الجمعة، 24 أبريل 2020

عرض مهرجان السفر من القطرية

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن عرض ترويجي جديد بمناسبة بداية العام بخصومات و هدايا هائلة و أسمته عرض مهرجان السفر

عرض مهرجان السفر من القطرية

تفاصيل العرض الترويجي من القطرية

يبدو أن الخطوط القطرية تريد أن تبدأ بداية قوية مع بداية العام ، حيث أعلنت الشركة عن مهرجان من العروض و أسمته مهرجان السفر، يحصل الحاجزين علي خصومات تصل الي 30% عند حجز تذاكرهم بحلول 16 يناير على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال والدرجة الأولى مع صلاحية للسفر تمتد من 11 يناير حتى 15 ديسمبر .
كما يمكن لجميع المسافرين الاستفادة من عرض ضعف الأميال عند السفر علي الخطوط القطرية. حيث يمكن لطفلين (من 0-12 سنة) كحد أقصى السفر مجاناً.
كل ذلك بجانب الحصول علي خصم إضافي يصل الى 15% لحاملي بطاقة الفيزا، حيث يحصل المسافر علي الخطوط القطرية على خصم اضافي يصل الى 15% عند حجز التذاكر باستخدام بطاقة الفيزا خلال فترة مهرجان السفر.

شروط العرض الترويجي من الخطوط القطرية

كالعادة تطبق العديد من الشروط و الأحكام عند الاستفادة بأحد العروض الترويجية للخطوط القطرية.

عرض مدينة ديربان

احجز رحلة إلى ديربان مع الخطوط الجوية القطرية، من أجل مغامرة في أرض تسود فيها الطبيعة العليا، والماضي الدرامي جزء كبير من الوقت الحاضر. ديربان هي قلب كوازولو ناتال، وهي مزيج من كوازولو ومقاطعة ناتال في جنوب إفريقيا. كان هذا هو مجال قبيلة الملك شاكا كاسنسانغاخونا ، الذي قاد قبيلة "أمزولو" ("أهل السماوات") التي كانت متواضعة في السابق ، إلى الصدارة في المنطقة في أوائل القرن التاسع عشر.
اليوم، تعتبر ديربان عاصمة رائعة للعجائب الثقافية والطبيعية تتمتع بمعدل سنوي يبلغ 2334 ساعة من أشعة الشمس.
خارج المدينة، على سهول مملكة الزولو القديمة ، ستجد مناظر خلابة ، بما في ذلك حدائق التراث العالمي للأراضي الرطبة ومواقع الغوص. ستواجه أيضًا مواقع تاريخية مثل Rorke’s Drift، مشهد المعركة الأسطورية التي خُلدت في فيلم زولو لعام 1964. بالإضافة إلى ذلك ، تعد احتياطيات الألعاب التي تُسمى "الخمسة الكبار" (الأسد ، الفيل ، النمر ، وحيد القرن والجاموس) بمثابة جذب كبير للزوار

كيب تاون

حان الوقت لاكتشاف القلب النابض لشعب قوس قزح. احجز رحلة إلى كيب تاون مع القطرية وستعيش في مدينة منتقاة ومليئة بالحياة وأحد أكثر الأماكن ترحيباً على وجه الأرض.
تجسد هذه المدينة المتنوعة والمبهجة الروح الأفريقية تمامًا - في الموسيقى والرقص وبعض أجمل المناطق الطبيعية التي من المحتمل أن تصادفها. من جبل تابل إلى صخب واترفرونت وروعة المحيط في خليج تابل - ستجد واحدة من أكثر مدن العالم إثارة ومسلية عندما تسافر إلى كيب تاون.

كوتشي

كوتشي هي وجهة بعيدة عن المسار، كوتشي هي جنة الرحال التي تجعل تجربة غنية.
تحقق من سعر الرحلات الجوية إلى كوتشي أدناه وحجز رحلات الدرجة السياحية أو الدرجة الممتازة إلى كوتشي مع الخطوط الجوية القطرية.

مسقط

إن رحلة إلى مسقط  عاصمة عمان وأكبر مدنها، تشبه الدخول في حكاية "الليالي العربية". هنا، أشجار النخيل المورقة، بدلاً من ناطحات السحاب اللامعة، تحدد المشهد.
يتم عرض الكثير من تاريخ عمان الغني في مسقط، وهي مدينة غريبة مليئة بالحصون القديمة والقصور والمتاحف والأسواق. سافر إلى مسقط مع الخطوط الجوية القطرية وقم بنزهة على طول الواجهة البحرية التاريخية والسماح للنسيم البارد من المحيط الهندي بمحيطك.
تحقق من أسعار الرحلات الجوية إلى مسقط أدناه وحجز رحلات الدرجة السياحية أو الدرجة الممتازة إلى مسقط مع الخطوط الجوية القطرية.

سيبو

اكتشف جنة الجزيرة الفريدة هذه واسترخ على شواطئها الاستوائية المذهلة، بينما تستمتع بالجمال البكر المعروض. احجز رحلة طيران إلى سيبو واكتشف جزيرة ذات ثقافة فريدة من نوعها، تقدم الضيافة الفلبينية التقليدية الدافئة.

تفضل باستفسارك