الجمعة، 24 أبريل 2020

العرض الترويجي للخطوط الجوية القطرية

أكتشف العرض الترويجي للخطوط الجوية القطرية لتذاكر درجة رجال الأعمال والحائزة علي جائزة سكاي تراكس للعام 2016 كأفضل مشغل لدرجة رجال الأعمال بالعالم.

العرض الترويجي للخطوط الجوية القطرية

عرض القطرية: العرض الترويجي للخطوط الجوية القطريه

تقدم الخطوط الجوية القطرية لجميع عملائها من رجال الأعمال عرضا ترويجيا بمناسبة حصول درجة رجال الأعمال الخاصة بالخطوط الجوية القطرية جائزة أفضل مقعد لرجال الأعمال في العالم و جائزة سكاي تراكس للعام 2016.
و العرض الترويجي للقطرية كالاتي: أحجز تذكرة علي درجة رجال الأعمال و أحصل علي الأخري مجانا لفترة محدودة. العرض يسري علي أكثر من 150 وجهة دولية حول العالم.

أمثلة علي أسعار الوجهات المتضمنة في العرض الترويجي للخطوط الجوية القطرية

باريس درجة رجال الأعمال 9,260 ريال قطري
لندن درجة رجال الأعمال 15,378 ريال قطري
نيويورك درجة رجال الأعمال 14,080 ريال قطري
برشلونة درجة رجال الأعمال 21,204 ريال قطري
مانيلا درجة رجال الأعمال 8,502 ريال قطري

تفاصيل العرض الترويجي للخطوط الجوية القطرية

العرض الترويجي للخطوط الجوية القطرية علي درجة رجال الأعمال هو عرض محدود المدة و تطبق فيه الروط و الأحكام الاتية:
  • العرض محدود بكمية المقاعد المتاحة و هي محدودة بمدى توافرها.
  • لا يستخدم هذا العرض مع أي عروض اخري.
  • فترة الحجز : من 10 17 أكتوبر
  • السفر خلال الفترة من: 10 – 31 مايو
  • العرض علي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية و في حالة عدم وجود درجة رجال الأعمال علي الرحلة يسري العرض علي الدرجة الأولي فقط.
  • يشمل العرض الترويجي للخطوط القطرية تذاكر السفر ذهاب و عودة
  • يشمل سعر التذكرة في العرض جميع الضرائب و الرسوم والخصومات.
  • يسري العرض على جميع تذاكر الأطفال والرضع
  • في حال التخلف عن السفر يسمح بالتغيير برسوم متفاوتة.

اغتنم العرض الترويجي للخطوط الجوية القطرية و احجز ارخص تذاكر الطيران الأن

عرض ترويجي غوا

احجز رحلة إلى جوا مع العرض الترويجي من الخطوط الجوية القطرية واكتشف الشواطئ الجميلة والقرى الملونة. قد تكون أصغر ولاية في الهند، ولكن غوا تحزم لكمة كبيرة. تجعل الشواطئ الذهبية وبساتين النخيل المورقة وأكثر من 100 كم من الساحل الساحلي من هذه الوجهة ملاذًا مثاليًا للصور. آثار العصر الاستعماري البرتغالي لا تزال باقية في ثقافتها والهندسة المعمارية والمطبخ ، مما يعطي المنطقة شخصية مميزة عن بقية الهند.
سواء كنت ترغب في المشاركة في مهرجانات المفاصل البيضاء أو الترفيه المستوحى من Zen ، فهناك شيء في Goa يداعب خيالك. في البلدة التي يكون فيها السكان المحليون دافئون والأجواء الهادئة معدية ، فماذا يمكنك أن تسأل أكثر؟

عرض القطرية علي تذاكر كاتماندو

الخروج من رحلة إلى كاتماندو يقدم وليمة مبهجة للحواس، والتي ستبقى معك طوال مدة رحلتك. عاصمة نيبال هي الأكثر اكتظاظا بالسكان، مع أكثر من 2.5 مليون شخص يطلق عليه المنزل. لذا في زيارتك، توقع أن تكون شوارع المدينة مشهدًا محمومًا.
ومع ذلك، وسط الفوضى، هناك الكاريزما. تضم كاتماندو العديد من أماكن الجذب المذهلة، سافر إلى كاتماندو مع عرض القطرية الترويجي، لاكتشاف عاصمة آخذة في التوسع مليئة بالآثار القديمة والحدائق المسورة الجميلة وصخب حضري لا مثيل له.

عروض أوكلاند الترويجية مع القطرية

أوكلاند، أكبر مدن نيوزيلندا، هي بوابتك إلى السواحل الخلابة والمناظر الطبيعية للغابات المورقة. لا تبعد هذه المدينة التي تعود للقرن الحادي والعشرين أكثر من نصف ساعة من الشاطئ المذهل، أيًا كان الاتجاه الذي تسافر إليه. إن مناظر المدينة نفسها عبارة عن عرض أصلي من ناطحات السحاب البراقة، تتخللها حدائق واسعة، وخيارات ممتازة للبيع بالتجزئة والعديد من مناطق الجذب الرائعة.
في حين أن أوكلاند بالتأكيد قدميها المزروعة في الوقت الحاضر، إلا أنها تعلق قبعتها على الماضي. يمكن العثور على التأثيرات البولينيزية في كل شيء من الهندسة المعمارية إلى المطبخ المثالي. حجز رحلة إلى أوكلاند مع الخطوط الجوية القطرية وتجربة كنز من العجائب الطبيعية والتي من صنع الإنسان.

عروض بينانغ الترويجية

سافر إلى بينانغ مع الخطوط الجوية القطرية واستكشف مجموعة رائعة من التأثيرات الشرقية والغربية. تحقق من أسعار الرحلات الجوية إلى بينانغ أدناه وحجز رحلات الدرجة السياحية أو الدرجة الممتازة إلى بينانغ مع القطرية لتجربة واحدة من أكثر المراكز الحضرية تميزًا في ماليزيا.

تذاكر مومباسا

تعد مومباسا، ثاني أكبر مدينة في كينيا، مركزًا اقتصاديًا مهمًا وتستضيف أكبر ميناء بحري في البلاد، ميناء كيلينديني. يوفر الميناء المصدر الرئيسي للدخل في المدينة، والذي تدعمه صناعة سياحية مزدهرة. مومباسا هي بوتقة انصهار ثقافي، وهي مزيج من التأثيرات الأفريقية والعربية والهندية، والتي تزيد من جاذبيتها الفريدة.
احجز رحلة إلى مومباسا مع العرض الترويجي للقطرية وستكتشف مدينة حيث يتم لعب الحياة اليومية على خلفية تاريخية. الناس دافئ وترحاب، وسوف تجعل زيارتك إلى مومباسا لا تنسى

تفضل باستفسارك