الجمعة، 24 أبريل 2020

عروض العام الجديد مع القطرية

أطلقت الخطوط الجوية القطرية عروضا ترويجية بمناسبة الاحتفال ببداية العام الميلادي الجديد و أعلنت الشركة عن خصومات تصل الي 30% علي بعض الوجهات و عرضا ترويجيا مع ماستركارد العالمية.

عروض العام الجديد مع القطرية

احصل علي خصم 40% من القطرية عن الحجز بماستركارد

يمكنك ايضا استخدام كارت الماستركارد الخاص بك اثناء الحجز علي الخطوط القطرية مع استخدام الرمز الترويجي MASTERCARD
للحصول علي خصم 40%. ادخل الرمز الترويجي ""MASTERCARD"" عند حجز تذكرتك بين 7 - 21 ديسمبر للحصول على الخصم السفر صالح من 8 ديسمبر حتى 31 ديسمبر

شروط عرض العام الجديد مع القطرية

  • العرض محدد بتوافر المقاعد
  • فترة الحجز: 4 ديسمبر – 13 ديسمبر.
  • فترة السفر: 7 ديسمبر – 30 نوفمبر.
  • العرض ساري على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية.
  • العرض شامل الضرائب و الرسوم
  • العرض ساري على تذاكر الأطفال والرضع
  • لا يسري العرض متداخلا مع عروض اخري

عرض فيصل آباد

فيصل آباد مليئة بالمفاجآت، إنها ثالث أكبر مدينة في البلاد وشهدت تطوراً صناعياً سريعاً. الحدائق الهادئة والأسواق المزدحمة والمعالم المذهلة تنتظر زوارها، لذا احجز رحلة إلى فيصل آباد مع عرض الخطوط الجوية القطرية لاكتشاف مدينة مليئة بالمغامرات.

بكين

سافر إلى بكين على متن الخطوط الجوية القطرية واكتشف مدينة كبيرة تضم 21.7 مليون شخص، ومقر القوة التاريخي لسلالات تشينغ ومينغ. بكين الحديثة تغمرها تلك الثقافة القديمة، المنتشرة في 14 منطقة منفصلة ، ولكل منها هوية مميزة.
تحقق من سعر الرحلات الجوية إلى بكين أدناه وحجز رحلات الدرجة السياحية أو الدرجة الممتازة إلى بكين مع الخطوط الجوية القطرية لتغمر نفسك في واحدة من أكثر المدن الصينية شهرة.

عرض مدينة هو تشي مينه الترويجي

كانت مدينة هوشي منه سابقًا عاصمة كوشينشينا الفرنسية وفي وقت لاحق جنوب فيتنام، وهي اليوم أكبر مركز حضري في فيتنام. سيكون الكثير من الغربيين أكثر دراية بالاسم السابق للمدينة ، سايجون ، والذي لا يزال ما يسميه الفيتناميون عاصمتهم.
ما زالت ثقيلة بالثقافة، هذه المدينة مليئة بالطاقة ولديها مشاهد فنية وفنية نابضة بالحياة. ستجد أنه في مدينة هوشي منه، يوجد مزيج من القديم والجديد ؛ ناطحات السحاب اللامعة تتنافس على الفضاء مع المباني الاستعمارية ؛ والمعابد القديمة تحظى بشعبية لدى الزوار مثل مراكز التسوق الحديثة.
تحقق من سعر الرحلات الجوية إلى مدينة هوشي منه أدناه وحجز رحلات الدرجة السياحية أو الدرجة الممتازة مع الخطوط الجوية القطرية لاكتشاف مدينة حديثة مليئة بالثقافة والتاريخ.

العرض الترويجي لجيبوتي

ربما لم يسمع طالبو المغامرات عن جيبوتي، وبالنسبة للكثيرين فهي مجرد نقطة عبور لإثيوبيا. ومع ذلك، فإن مدينة جيبوتي، العاصمة، لديها الكثير لتقدمه للزوار، وموقعها قبالة درب السياحة البالية يزيد من جاذبيتها. احجز رحلة إلى جيبوتي مع الخطوط الجوية القطرية لاكتشاف سبب تدفق المزيد والمزيد من المسافرين إلى شواطئها. لقد حولت المناظر الطبيعية الخلابة وفرص الغطس والغوص في البلاد والشواطئ البيضاء المذهلة هذه الزاوية التي كانت سراً في شرق إفريقيا إلى نقطة سياحية

عرض طهران مع القطرية

سافر إلى طهران مع عرض الخطوط الجوية القطرية واكتشف الكثير من المفاجآت في هذه المدينة. بدأت طهران علي سفوح جبال البرز كقرية صغيرة في الماضي السحيق، لكنها سرعان ما نمت لتصبح بارزة على المستوى الإقليمي. أعلن آغا محمد خان، أول ملوك القاجار، طهران كعاصمة لبلاد فارس خلا عام 1778م.
تحقق من أسعار الرحلات الجوية إلى طهران أدناه وحجز رحلات الدرجة السياحية أو الدرجة الممتازة إلى طهران مع الخطوط الجوية القطرية لاكتشاف مدينة مزدحمة لا تزال لديها روابط قوية مع أصولها الفارسية

تفضل باستفسارك