الجمعة، 24 أبريل 2020

عروض فلاي ناس من الرياض وجدة

 
عروض فلاي ناس من الرياض وجدة

أحدث عروض فلاي ناس من الرياض وجدة

مع طيران ناس سافر الآن بين الرياض وجدة بأقل الأسعار فقط 209 ريال اتجاه واحد
فترة الحجز من 12 إلى 18 يوليو
فترة السفر من 18 يوليو إلى 31 أغسطس
احصل على نقاط سمايلز لكل رحلة مع طيران ناس
انضم إلى برنامج سمايلز للاستمتاع بالمزايا الرائعة والحصرية.

عروض طيران ناس لجميع الوجهات من الرياض وجدة

نيروبي

تعد عاصمة كينيا وأكبر مدنها هي الوجهة السياحية الأسرع نموًا أيضًا. نيروبي هي عاصمة نابضة بالحياة ومتعددة الثقافات، مع ثقافة المقاهي الغنية والحياة الليلية النابضة بالحياة. يمكنك السفر إلى نيروبي وتجربة كل شيء بدءًا من تراثها وأسواقها التقليدية، إلى الشلالات الرائعة والحدائق الوطنية المذهلة.
إذا كنت تريد الشروع في تجربة فريدة من نوعها للحياة البرية، فإن نيروبي هي المكان المناسب لك. ستجد هنا بعضًا من أكثر أنواع العالم تعرضًا للخطر، بما في ذلك الفيلة ووحيد القرن الأسود والزرافات والفهود والنمور والأسود والجاموس، ليس بعيدًا عن وسط المدينة. تأكد من القيام برحلة سفاري خلال زيارتك لرؤية هذه المخلوقات في بيئتها الطبيعية.
احجز رحلة إلى نيروبي من الرياض أو جدة مع طيران ناس واكتشف هذه الجوهرة في تاج إفريقيا.

مقديشو

مدينة مقديشو القديمة، رغم أنها لا تزال بعيدة عن المسار السياحي المعتاد، مضمونة للإلهام والبهجة على قدم المساواة. مدينة قديمة جميلة وثروة من التأثيرات الاستعمارية الإيطالية تنتظر زوار هذه المدينة الفريدة والجميلة، والتي غارقة في التاريخ.
احجز رحلة إلى مقديشو مع فلاي ناس واكتشف وجهة ديناميكية ومرحبة.

مومباسا

تعد مومباسا، ثاني أكبر مدينة في كينيا، مركزًا اقتصاديًا مهمًا وتستضيف أكبر ميناء بحري في البلاد ، ميناء كيلينديني. يوفر الميناء المصدر الرئيسي للدخل في المدينة، والذي تدعمه صناعة سياحية مزدهرة. مومباسا هي بوتقة انصهار ثقافي، وهي مزيج من التأثيرات الأفريقية والعربية والهندية، والتي تزيد من جاذبيتها الفريدة.
احجز رحلة إلى مومباسا مع عروض طيران ناس من الرياض أو جدة وستكتشف مدينة حيث يتم لعب الحياة اليومية على خلفية تاريخية. الناس دافئ وترحاب، وسوف تجعل زيارتك إلى مومباسا لا تنسى.

عرض فوكيت

من الصعب ألا تغمرها روعة فوكيت الطبيعية. واحدة من أكثر جزر تايلاند شعبية، غالبًا ما تظهر في كتيبات العطلات المصممة لجذب المسافرين الباحثين عن وجهة رائعة ومثالية للصور. في فوكيت، تستكمل الشواطئ الواسعة، ذات الرمال البيضاء الداكنة، بمياه الفيروز الصافية. في أماكن أخرى من الجزيرة توجد شلالات رائعة وغابات مورقة لاستكشافها.
احجز رحلة إلى فوكيت مع عروض فلاي ناس لاكتشاف إحدى جزر العجائب.

لاهور

سافر إلى لاهور مع طيران ناس واكتشف عجائب ثاني أكبر مدن باكستان، والتي تعتبر على نطاق واسع المركز الثقافي الأكثر حيوية في البلاد. في لاهور، تلوح في الأفق مدينة وولد الأسطورية والآثار المغولية بجوار قصور راج راج البريطانية القوطية في عرض وافٍ لعلاقة المدينة بماضيها القريب والبعيد.
تحقق من سعر الرحلات الجوية إلى لاهور أدناه وحجز رحلات الدرجة السياحية أو الدرجة الممتازة إلى لاهور مع عروض فلاي ناس. اكتشف عاصمة جنوب آسيوية مترامية الأطراف مليئة بمناطق الجذب السياحي - الرياضة والثقافة والتاريخ والهندسة المعمارية كلها مجتمعة لتنشيط جميع الزوار.

سيشيل

إذا كانت ملاذك المثالي هو قضاء فخم على الشواطئ الاستوائية، فإن سيشل في المحيط الهندي هي الوجهة المثالية. أكثر المناطق جاذبية في جزر سيشيل هي شواطئها الرائعة. تملأ الرمال البيضاء بالمياه الزرقاء الصافية، يمكنك أن ترى أسفل الشعاب المرجانية أدناه.
تحقق من سعر الرحلات الجوية إلى سيشيل وحجز رحلات الدرجة السياحية أو الدرجة الممتازة إلى سيشيل مع فلاي ناس لتجربة وجهة تشبه الحلم.

تفضل باستفسارك