الجمعة، 24 أبريل 2020

العرض الترويجي لفلاي دبي

أعلنت فلاي دبي عن عرضها الترويجي الجديد للعام 2017، بخصومات كبيرة تصل الي 50% علي جميع رحلاتها و نشرت قائم أسعار مخفضة بدون رمز ترويجي.

العرض الترويجي لفلاي دبي

تفاصيل العرض الترويجي لفلاي دبي

أعلنت شركة الطيران منخفض التكلفة الاماراتية فلاي دبي عن عرضها الترويجي الجديد للعام 2017، و طرحت الشركة قائمة اسعار منخفضة لجميع رحلاتها بخصومات تصل الي 50% عند الحجز علي موقعها الالكتروني وبدون الحاجة الي رمز ترويجي. كما أعلنت الشركة عن مضاعفة نقاط المكافات لبرنامج الولاء أوبن عن الحجز علي درجة رجال الأعمال.
و بلغ الحد الأدني للخصم علي جميع الرحلات 20% بينما كان الحد الأقصي للخصم 50%، و ذلك لجميع التذاكر المحجوزة قبل 6 من مارس للسفر حتي 26 أكتوبر 2017.

شروط العرض الترويجي لفلاي دبي

للتمتع بالخصم الكبير يخضع العرض الترويجي لفلاي دبي للشروط الاتية:
  • فترة الحجز حتي الاثنين 6 من مارس 2017
  • فترة السفر حتي 26 أكتوبر 2017
  • العرض حصري لجميع أعضاء برنامج الولاء أوبن
  • العرض ساري بدون استخدام رمز ترويجي
  • يسري العرض عن الحجز عن طريق موقع فلاي دبي الالكتروني و من خلال الدخول علي صفحة برنامج الولاء
  • يسري العرض علي جميع رحلات الذهاب و العودة و جميع فئات التذاكر السياحية و درجة رجال الأعمال
  • الخصم لا يشمل الرسوم و الضرائب
  • التذاكر الخاضعة للعرض لا ترد قيمتها ولا يمكن تعديل مواعيدها و في حالة الغاء الحجز لا يرد أي شيء من قيمة التذكرة
  • العرض متاح بشرط توافر المقاعد و هي محدودة.

عرض فلاي دبي خصم 50 % علي الرحلات من الإسكندرية

الأن و لفترة محدودة عرض فلاي دبي خصم 50 % علي الرحلات من مطار الإسكندرية برج العرب.
احجز الآن قبل يوم الاثنين 14 مارس للسفر في الفترة ما بين 10 مارس 2016 و 25 مارس 2017 ووفّر حتى %50 على رحلات فلاي دبي الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال من الإسكندرية إلى دبي, أديس أبابا, أبها, الجوف, ألماتي, عمّان, عشق آباد, أسمرة, الأهواز...و وجهات اخري.

تفاصيل عرض فلاي دبي خصم 50 %

  •  هذا العرض ساري حتي منتصف ليل يوم الاثنين 14 مارس 2016.
  •  يتوفر هذا العرض على رحلات الذهاب والإياب والتي تبدأ من مطار برج العرب بالإسكندرية في الفترة ما بين 10 مارس 2016 و 25 مارس 2017.
  •  يمكنك حجز هذا العرض من خلال موقع فلاي دبي الإلكتروني.
  •  هذا العرض متاح حسب التوفر و لا يمكن دمجه مع أي عرض آخر.

عرض فلاي دبي 2020

أصدرت شركة الطيران منخفض التكلفة المملوكة لحكومة الإمارات العربية المتحدة Flydubai مع مقرها الرئيسي في مطار دبي الدولي عرضًا ترويجيًا جذابًا جديدًا في عام 2020. إذا كنت تخطط لاستخدام خدمة هذه الشركة ، يمكنك الآن توفير 10 ٪ إضافية من جميع الرحلات الجوية بسهولة جميع الوجهات. ينطبق الخصم على تذاكر الدرجة الاقتصادية وتذاكر درجة رجال الأعمال. أدخل ببساطة الرمز الترويجي Flydubai 2020 وانتقل إلى الخطوة التالية. سيتم خصم رحلتك تلقائيًا. لاحظ أن القسيمة تعمل على السعر الأساسي ولا تستبعد أي خدمة إضافية. تقدم فلاي دبي خدماتها من المدن الأوروبية مثل هلسنكي وفيينا وبراغ. براتيسلافا ، صوفيا ، بوخارست ، كاتانيا ، سكوبي. سراييفو أو كراكوف إلى وجهات في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر المحور الرئيسي في دبي.

كود عرض فلاي دبي متاح حتى 18 يناير. يسري الخصم على جميع الرحلات الجوية إلى جميع الوجهات في فترة السفر حتى 31 يوليو 2020. ولا يوجد قيود أخرى على هذا الرمز الترويجي Flydubai حتى تتمكن من الاستمتاع بهذا العرض الخاص أيضًا خلال موسم الذروة خلال العطلات الصيفية أو عيد الميلاد. لاحظ أن هذا العرض الترويجي متاح فقط عند إجراء الحجز عبر الإنترنت مباشرة مع شركة الطيران. تحتاج إلى البحث يدويًا عن التوجيه الذي تريده. تتوفر حاليًا العديد من خيارات السفر في فترة السفر المذكورة ...
نموذج الحجز لأحدث رمز ترويجي Flydubai 2020 - خصم 10٪ على جميع الرحلات! في هذه الحالة ستسافر من صربيا إلى نيبال في 3 يونيو. ستكون رحلة العودة من آسيا إلى أوروبا في 16 يونيو 2020. ستوفر بسهولة 23 يورو من السعر القياسي بمجرد الانضمام إلى برنامج OPEN الخاص بهم.

تفضل باستفسارك