الجمعة، 24 أبريل 2020

العرض الترويجي والرمز الترويجي لطيران الإمارات

العرض الترويجي لطيران الإمارات أو الرمز الترويجي لطيران الإمارات Emirates Airline كلمات شائعة البحث بين الكثير من المسافرين إلى شرق آسيا و الذين يقومون بالحجز علي خطوط طيران الإمارات. فهي تسعى لأن تنافس بقوة علي خطوط الطيران الطويلة خصوصا تلك المتجهة الى شرق اسيا. و هي من الوجهات المحببة لكثير من الإماراتيين لقضاء عطلات الصيف و الشتاء.
و أغلب هؤلاء المسافرين الذين يقومون بإجراء حجوزاتهم عن طريق الانترنت يسعون إلى الاستفادة من العروض الحصرية و المؤقتة لشركة الطيران من أجل توفير بعض النفقات و الفوز بأفضل سعر لتذاكر الطيران. لذلك تكون الحاجة إلى البحث عن عرض ترويجي أو رمز ترويجي لطيران الإمارات.

العرض الترويجي والرمز الترويجي لطيران الإمارات

أين تجد العرض الترويجي و الرمز الترويجي لطيران الإمارات؟

تحرص دائما ادارة موقع Flight Arabia علي توفير افضل اسعار تذاكر الطيران لزوارها و كذلك يوفر لهم الموقع الاطلاع علي أفضل العروض و أحدثها فور توافرها. لذلك تماشيا مع احتياجات زوارنا قمنا بالبحث و التنقيب عن العرض الترويجي أو أي رمز الترويجي لطيران الإمارات. أجرينا مسحا شاملا لكافة صفحات موقع الشركة وصفحاتها علي مواقع التواصل الاجتماعي و حتي موادها الاعلانية المطبوعة و المقروءة و المسموعة ولم يحرز بحثنا عن شيء.

هل طيران الإمارات لا يقدم عروضا ترويجية؟

إذا طالعنا المواد الإعلانية لخطوط طيران الإمارات علي اختلاف أنواعها سنجد أن الشركة تنتهج نهج الطيران عالي الرفاهية في سياساتها التسويقية. و عليه فإن طيران الإمارات تسعى لاجتذاب الزبائن ذوي الدخول العالية الذين لا يحرصون علي توفير بضعة دراهم من ثمن التذكرة و لكن يحرصون علي الحصول علي أعلي درجات الراحة والرفاهية أثناء سفرهم. هذا هو السبب في عدم كثرة وجود العرض الترويجي و الرمز الترويجي لطيران الإمارات. لذلك فإن أسعار طيران الإمارات تعد من أعلى الأسعار بين خطوط الطيران الأخرى. و في بعض الأحيان تكون اسعار طيران الامارات مناسبة خصوصا في الرحلات الطويلة. ومع ذلك تصدر الشركة بين حين واخر بعض العروض الترويجية مثل:

استعد للمغامرة في دبي باركس آند ريزورتس

تعرف على الأبطال والوحوش واستمتع بتجربة ركوب مثيرة في رحلتك القادمة إلى دبي.

سافر إلى هناك براحة معنا واستمتع ببطاقة دخول لمدة يومين إلى دبي باركس آند ريزورتس ومجموعة من العروض مقابل 495 درهمًا إماراتيًا و 435 درهمًا إماراتيًا للأطفال.

يمكنك الوصول إلى جميع الحدائق الأربعة ذات المستوى العالمي في مكان واحد - MOTIONGATE ™ Dubai ، BOLLYWOOD PARKS ™ Dubai ، LEGOLAND® Dubai LEGOLAND® Water Park جنبًا إلى جنب مع هذه المزايا:

رصيد بقيمة 250 درهمًا إماراتيًا على معصمك بدون الرمز الترويجي لاستخدامه على مدار اليومين في المطاعم وعربات الطعام ولتذكار الصور بزيارتك
خصم 10٪ على جميع البضائع في منافذ البيع بالتجزئة داخل الحدائق
تمر ثلاث وجبات Q-Fast كل يوم لتقفز في طوابير الانتظار في MOTIONGATE ™ Dubai و BOLLYWOOD PARKS ™ Dubai و LEGOLAND® Dubai
خصم 15٪ على جميع منافذ المأكولات والمشروبات في فندق ومنتجع لابيتا
فاجئ عائلتك ، نظم رحلة مع الأصدقاء أو شارك المرح كزوجين واستمتع بتجربة عطلة لا تنسى في مدينتنا.

كيفية الوصول إلى المرح
احجز رحلتك معنا إلى دبي من خلال هذا العرض الترويجي، ثم انتقل لإدارة الحجز وحجز دخولك لمدة يومين إلى دبي باركس آند ريزورتس.

ستتلقى تذكرة منتزهك الترفيهي لكلا اليومين عبر البريد الإلكتروني. قم بتقديم تذكرتك الإلكترونية الخاصة بالمتنزه في شباك التذاكر في دبي باركس آند ريزورتس مع بطاقة هوية سارية (تذكرة إلكترونية واحدة وهوية لكل شخص). سيتم منحك معصمك الإماراتي محملاً بالاعتمادات لإنفاقها على الطعام والمشروبات.

أسئلة متكررة: العرض الترويجي الإمارات دبي باركس آند ريزورتس باس

هل يجب أن تكون زيارتي الثانية يومًا متتاليًا؟
لا ، يمكنك التخطيط لزيارتك الثانية في غضون 7 أيام من تاريخ الدخول الأول.

خلعت معصمتي واليوم هي زيارتي لليوم الثاني. هل يمكنني الحصول على معصم جديد؟
في زيارتك الثانية ، للاستفادة من القيمة المضافة المتبقية ، سيتعين عليك تقديم نفس تذكرة دبي باركس آند ريزورت الإلكترونية المستخدمة في زيارتك الأولى جنبًا إلى جنب مع بطاقة هوية سارية ، في أي مكان في كشك التذاكر أو خدمات الضيوف كشك يقع في الحديقة.

كيف يمكنني استبدال مزاياي؟
يمكنك مسح معصمك أو تذكرة الحديقة الإلكترونية للاستفادة من جميع القيم المضافة بدون الرمز الترويجي طيران الإمارات.

هل هناك حافلات مكوكية؟
هناك حافلات مكوكية مجانية في The Outlet Village و Lapita. يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل في الرابط.

هل سوار المعصم قابل للاسترداد أو الاستبدال؟
سوار المعصم غير قابل للاسترداد أو الاستبدال.

إذا فقدت البريد الإلكتروني ببطاقة الإمارات دبي باركس آند ريزورتس الخاصة بي ، هل لا يزال بإمكاني الوصول إلى المنتزه؟
في حالة فقد العميل للبريد الإلكتروني باستخدام تذكرة E-Ticket بارك ولكن يتذكر رقم PNR الخاص بالمنتزه ، يمكن للعملاء دائمًا الاتصال بـ 800AMAZING (2629464) أو البريد الإلكتروني amazingservices@dubaiparksandresorts.com لطلب الوكيل لإعادة إرسال البريد الإلكتروني مع التذكرة الإلكترونية إلى المسجل عنوان البريد الإلكتروني أثناء المعاملة.

ما هو الرقم الذي أحتاجه لطلب المساعدة أو الشكاوى؟
يمكنك إرسال استفساراتك عن العرض الترويجي بالبريد الإلكتروني إلى amazingservice@DubaiParksandResorts.com (يفتح عميل البريد الإلكتروني الخاص بك) أو بدلاً من ذلك ، اتصل بالإمارات العربية المتحدة: 800 AMAZING (2629464) / دولي: +971 4820 0000

أين يمكنني العثور على معلومات حول التوقيتات وقيود الارتفاع وركوب الخيل والعروض و الرمز الترويجي؟
يمكنك العثور على تفاصيل على dubaiparksandresorts.com (يفتح موقعًا خارجيًا في علامة تبويب جديدة) أو يمكنك الاتصال بدولة الإمارات العربية المتحدة: 800 AMAZING (2629464) / دولي: +971 4820 0000

اشتريت تصريح دخول متنزه ومنتجع الإمارات دبي ولكن لا يمكنني زيارة المتنزهات لأسباب شخصية. هل يمكنني استرداد الأموال؟
لا يمكن تحويل بطاقة الإمارات دبي باركس آند ريزورتس بمجرد شرائها أو استبدالها أو استبدالها ولا يمكن عرضها للبيع.

ما هي صلاحية بطاقة الإمارات دبي باركس آند ريزورتس؟
صلاحية بطاقة الإمارات دبي باركس آند ريزورتس هي 6 أشهر من تاريخ الإصدار.

الرمز الترويجي الأحكام والشروط

العرض الترويجي برنامج تذاكر دبي باركس آند ريزورتس ("البرنامج") يعني عرض القيمة المضافة المقدم من طيران الإمارات ، وهي شركة تم تأسيسها بموجب قرار حاكم دبي رقم 2 لعام 1985 (بصيغته المعدلة) ومقرها الرئيسي في مقر مجموعة الإمارات ، المطار Road، PO Box 686، Dubai، United Arab Emirates ("Emirates") ويتم استضافتها عبر الموقع الإلكتروني الموجود على emirates.com ("الموقع الإلكتروني").

تحكم هذه الشروط والأحكام إلى جانب شروط وأحكام الشريك والشروط والأحكام العامة التي تنطبق على استخدامك لموقع الويب و الرمز الترويجي والوصول إليه (معًا "الشروط") استخدامك للموقع الإلكتروني وتحدد قواعد المشاركة في البرنامج. من خلال دخول البرنامج ، فإنك تضمن أن لديك السلطة لقبول هذه الشروط وتوافق على الالتزام بهذه الشروط.

تفضل باستفسارك