أغلى الرحلات الجوية في العالم

هل تعتقد أن تذكرة الطيران لعطلتك كانت مكلفة؟ انتظر حتى ترى بعض هذه الرحلات - فهي أغلى الرحلات الجوية في العالم. جمعنا لك في هذا المقال معلومات عن اغلي عشر رحلات طيران في العالم طبق لأسعار العام 2016م. فهيا نتعرف سوا عليها.

أغلي عشر تذاكر طيران في العالم

الاتحاد للطيران - نيويورك إلى أبو ظبي

أغلي عشر تذاكر طيران في العالم الاتحاد للطيران - نيويورك إلى أبو ظبي

إذا كان لديك 64000 دولارًا احتياطيًا، يمكنك حينئذٍ الحصول على هذه الرحلة المذهلة من الاتحاد للطيران.
تعد رحلة نيويورك إلى أبو ظبي من الاتحاد للطيران أغلى رحلة طيران في العالم، لكنك تحصل على قمرة طيران خاصة وخدمة خادم شخصي. كما إنها رحلة ذهاب وعودة، لذا نعتقد أن هذا أمر جيد جدا.

لوفتهانزا - نيويورك إلى هونغ كونغ

أغلي عشر تذاكر طيران في العالم لوفتهانزا - نيويورك إلى هونغ كونغ

هل حصلت على 43535 دولارًا تقريبًا وتريد التباهي بشيء رائع؟ قد ترغب في حجز رحلة ذهابًا وإيابًا من نيويورك إلى هونغ كونغ مع لوفتهانزا. هذه ليست رحلة طيران عادية، فهي تعد من أغلى رحلة طيران في العالم، حيث ستحصل على نجمة ميشلان لتناول الطعام وقائمة نبيذ فاخرة وأدوات نظافة مخصصة وغير ذلك الكثير. ليس سيئًا، لكننا لا نزال لا نستطيع رؤية كيف تستحق هذا المبلغ من المال. لن يتركك شيء لقضاء إجازتك الفعلية!

طيران الإمارات - لوس أنجلوس إلى دبي

أغلي عشر تذاكر طيران في العالم طيران الإمارات - لوس أنجلوس إلى دبي

نحن نعلم أن معظم أولئك الذين يعيشون في لوس أنجلوس أو دبي ربما لديهم الكثير من المال للسفر بأناقة. إنت محظوظ جدًا عندما ترى كم سيكلفك السفر بين الاثنين. مقابل مبلغ 36000 دولار، ستحصل على الدرجة الأولى مع طيران الإمارات وتجربة فاخرة قليلاً.
يشمل سعر التذكرة جناحًا خاصًا يحتوي على مجموعة سرير وسرد وميني بار شخصي وبعض الوجبات اللذيذة. تستحق المال؟ انت صاحب القرار.

الاتحاد للطيران - سان فرانسيسكو إلى أبو ظبي

الاتحاد للطيران - سان فرانسيسكو إلى أبو ظبي

يجب أن يكون الأمر متعلقًا بأبو ظبي ... أو ربما يكون الاتحاد للطيران فقط. لكي نكون منصفين، تحصل على الكثير مقابل سعر التذكرة 28090 دولار، مثل شاشات السينما وحانات صغيرة خاصة.
ستحصل أيضًا على نكهة طعام لذيذة جدًا، وهي أفضل بكثير من الوجبات المعتادة على متن الطائرة. أضف بعض الخدمات الداخلية الفاخرة من الدرجة الأولى ويمكننا أن نرى تقريبًا سبب تكلفتها الكبيرة لرحلة ذهابًا وإيابًا.

كاثي باسيفيك - نيويورك إلى هونغ كونغ

كاثي باسيفيك - نيويورك إلى هونغ كونغ

إذا كنت ستسافر مسافات طويلة، فيمكنك القيام بذلك بأناقة. رحلة كاثي باسيفيك هذه ذهابًا وإيابًا من نيويورك إلى هونغ كونغ ستكلفك ما يصل إلى 28000 دولار. ومع ذلك، فإنه (على ما يبدو) تستحق كل سنت.
ستحصل على جناحك الخاص مع مفروشات فاخرة وسماعات رأس Bose ومنحوتات فريدة من تصميم Linda Leviton و Maria Lobo. ماذا يمكن أن تريد ربما لرحلة 16 ساعة؟

الاتحاد للطيران - لوس أنجلوس إلى أبو ظبي

الاتحاد للطيران - لوس أنجلوس إلى أبو ظبي

رحلة أخرى ستكلفك حوالي 28000 دولار لرحلة ذهاب وإياب،  من الاتحاد للطيران وأيضا من أبوظبي - يبدو أنها تحتكر هذه الرحلات الجوية الباهظة.
إذا كان لديك المال اللازم لتدفعه في هذه الرحلة الطويلة، فيمكنك توقع الأفضل في الكماليات. يتضمن ذلك خزانة ملابس شخصية على متن الطائرة لتغييرات في منتصف الرحلة وسائق من وإلى المطار.

الخطوط الجوية الكورية - نيويورك إلى بكين

الخطوط الجوية الكورية - نيويورك إلى بكين

تبدأ الرحلات ذهابًا وإيابًا من الدرجة الأولى بمبلغ 27000 دولار لهذه الرحلة الجوية الكورية من نيويورك إلى بكين، ليس بالضبط سعر مناسب بالنسبة لمعظمنا. ومع ذلك، سوف تحصل على تجربة مقاعد كوسمو النائمة ذات التقنية العالية.
تبقيك أقسام المقاعد بعيدا عن الركاب الآخرين، مع لوحة اللمس لتحويل مقعدك إلى منطقة سرير خاصة. ستتعامل أيضًا مع بعض من أفضل المأكولات الآسيوية في السماء.

الخطوط الجوية السويسرية - نيويورك إلى سنغافورة

الخطوط الجوية السويسرية - نيويورك إلى سنغافورة

تقوم شركة الطيران السويسرية بترويج عروضها من الدرجة الأولى من نيويورك إلى سنغافورة "منزلك فوق السحب". هذا لا يعني أنك ستجلب كل شيء ما عدا بالوعة المطبخ على متن الطائرة، وهو أمر مخز عندما تكلف 22265 دولارًا لرحلة ذهابًا وإيابًا.
ومع ذلك، سيتم تزويدك ببعض من أفضل الأطعمة على متن الطائرة في العالم، وسرير مرتبة كامل الطول. ليس كرحلتك المعتادة، هذا بالتأكيد.

فيرجن أتلانتيك - نيويورك إلى سنغافورة

فيرجن أتلانتيك - نيويورك إلى سنغافورة

إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال لرحلة الدرجة الأولى من Swiss Air ، فيمكنك دائمًا الرجوع قليلاً إلى الدرجة الأولى والسفر مع Virgin Atlantic بدلاً من ذلك. لن تعيدك نفس الرحلة ذهابًا وإيابًا إلى 21000 دولار فقط إذا كنت تطير خارج أوقات الذروة (توقع أكثر من ذلك بكثير إذا كنت تسافر في أوقات مزدحمة).
نظير هذه الأموال، ستحصل على سرير مقعد مستلق بالكامل، وبعض وسائل الترفيه الرائعة على متن الطائرة، وربما فرصة الاصطدام بسير ريتشارد برانسون ... حسنًا، ربما لا.

الخطوط الجوية اليابانية - طوكيو إلى لندن

الخطوط الجوية اليابانية - طوكيو إلى لندن

إذا كنت تخطط للقيام برحلة مدتها 11 ساعة بين طوكيو ولندن، فقد ترغب في توفير بعض النقود أولاً. السفر بالطائرة من الدرجة الأولى مع الخطوط الجوية اليابانية سوف يكلفك حوالي 20000 دولار ، لكن هذه رحلة ذهابًا وإيابًا ...
بينما ستستمتع على متن الطائرة بأحد مقاعدها الواسعة الإضافية التي تتحول الي سرير، وشاشة بحجم 23 بوصة لمشاهدة جميع برامجك المفضلة، ويمكن شراء بعض من أفضل الأطعمة. بما في ذلك سرطان البحر والكافيار!