الأربعاء، 27 فبراير 2019

حجز أرخص تذاكر طيران

حجز أرخص تذاكر طيران أصبح الأن متاح في كل وقت و مكان و علي بعد نقرات من أصابع يدك. لن تضطر الي الذهاب الي عدد من مكاتب الحجز أو التعامل مع وكلاء السفريات، أو حتي أن تغادر حجرتك لكي تحصل علي حجز تذاكر طيران رخيصة. يمكنك فقط أن تتبع خطوات محددة لن تستغرق سوى بضع دقائق، و ستحصل علي أرخص تذاكر الطيران في كل مرة كما لو كنت خبيرا في المجال لسنوات عدة.

كيفية حجز أرخص تذاكر طيران

حجز أرخص تذاكر طيران

موقعنا مخصص لمساعدتك علي السفر و حجز تذاكر طيران بسهولة ويسر و بأرخص الأسعار، فقد أنفقنا الكثير من الوقت و الجهد لنجمع لك أفضل الخطوات والارشادات والأسرار من خبراء الطيران بجميع أنحاء العالم لكي تتمكن من الاستمتاع بتجربة سفر فريدة و ممتعة بأقل التكاليف. وبعكس وكلاء السفريات، لا يتقاضي موقعنا أي رسوم و لا يضيف أي عمولات علي أسعار تذاكر الطيران. فقط يزودك بأحدث الأسعار المتاحة لرحلتك من كافة خطوط الطيران ويرتبها لك من الأرخص الي الأغلي وذلك عن طريق أداة بحث عالية التكنولوجيا، لكي تتمكن من الحصول علي أرخص أسعار تذاكر الطيران.
اتبع الخطوات البسيطة الاتية و ستتمكن من حجز أرخص تذاكر طيران في كل مرة:
1- اختار الوقت المناسب: ينصح العديد من الخبراء بحجز تذاكر طيران مبكرا للحصول علي أفضل الاسعار، و يؤكد البعض الاخر أن التبكير بالحجز لا يضمن الحصول علي أرخص أسعار تذاكر الطيران. و لكن اذا كنت قادرا علي تتبع أسعار تذاكر الطيران لوجهتك منذ بداية التخطيط لرحلتك فذلك يسهل مهمة اختيار الوقت المناسب للحجز. فأداة البحث علي موقعنا يمكنها أن ترشدك الي فترات السفر التي تكون فيها أقل الاسعار. و غالبا ما تكون نافذة 30 الي 45 يوم قبل ميعاد السفر هي الفترة التي تتوافر فيها أرخص الأسعار لرحلتك.
2- تجنب أوقات الأعياد و ذروة الأجازات: فخلال تلك الأوقات يزداد الطلب علي تذاكر الطيران و لا تضطر خطوط الطيران الي تقليل أسعارها لجذب المزيد من الطلب. استغل عامل المرونة في ميعاد مغادرتك و وصول لصالحك وتجنب عطلات نهاية الأسبوع و الأجازات الرسمية اذا أردت حجز أرخص تذاكر طيران.
3- ابحث، قارن، و تابع: بمجرد أن تبدأ بالبحث عن حجز تذاكر طيران، ستقوم محركات البحث ومواقع الانترنت بعرض الكثير من الاعلانات الموجهة علي كافة صفحات الويب التي تستعرضها، و سترسل لك بعض المواقع عروض أسعار عن وجهتك و تاريخ رحلتك. لا تقلق هذا أمر طبيعي جدا، فجميع هذه المواقع تتبادل المعلومات وتجمع تفضيلات الزوار. يمكنك أن تستغل ذلك لصالحك أيضا: استخدم اداة البحث علي موقعنا لتقارن العروض التي تعرض عليك بأحدث الأسعار المتوفرة، فغالبا ما تتغلف الاعلانات بخصومات وهمية و عروض رنانة و لكن أداة البحث بموقعنا ستوفر لك السعر الحقيقي الذي ستدفعه عند الحجز بدون أي خصومات براقة أو عروض وهمية.
4- استعلم و تحقق: قبل حجز أرخص تذاكر طيران لابد أن تستعلم و تتحقق من أمرين غاية في الأهمية: الأول هو امكانية الغاء الحجز و رد قيمة التذكرة أو تغيير ميعادها بدون مصروفات أو غرامات، فغالبا ما تطرح شركات الطيران أسعار منخفضة لحجز تذاكر الطيران الغير قابلة للاسترداد أو تغيير الميعاد، أو انها تقوم بفرض غرامة كبيرة عند استرداد قيمة التذكرة أو تغيير ميعاد السفر. اذا كنت متأكدا تماما من ميعاد مغادرتك و عودتك يمكنك الاستفادة من تلك العروض، أما اذا كنت تؤثر السلامة فيمكنك أن تتغاضي عن زيادة قليلة بسعر التذكرة و لكنها تضمن لك الكثير من المرونة اذا ما أردت تغيير ميعاد مغادرتك أو عودتك، أو حتي الغاء سفرك. الأمر الثاني الذي ينبغي أن تتحقق منه عند حجز أرخص تذاكر طيران هو وزن الأمتعة المسموح به للمسافرين علي متن هذه الرحلة، فغالبا ما تطرح شركات الطيران الاقتصادي أسعارا منخفضة و لكن يكون الوزن المسموح به للأمتعة قليلا جدا لا يتجاوز قطعة واحدة تزن 10 كجم. اذا كنت تحمل القليل من الأمتعة يمكنك الاستفادة من مثل تلك العروض، و اذا كنت تحمل الكثير فستدفع أكثر. تتيح لك أداة البحث علي موقعنا معلومات أوزان الأمتعة و امكانية استرداد أو تغيير ميعاد التذكرة.
5- تجنب الرحلات المباشرة: فغالبا ما تكون حجز تذاكر طيران للرحلات المباشرة أغلي من غيرها بسبب قصر مدة السفر و سرعة الوصول، ولكن اذا قمت بحجز رحلة متعددة الوقفات يمكنك ان تحصل علي تذكرة طيران أرخص بكثير من الرحلة المباشرة و لا تستغرق أكثر من ساعة واحدة زيادة عن وقت الرحلة المباشرة. تتيح لك اداة البحث علي موقعنا كافة المعلومات عن وقت الرحلة و عدد الوقفات.
6- تجنب الهبوط بالمطارات الرئيسية: تفرض المطارات الرئيسية رسوم باهظة علي الطائرات التي تهبط بها، مما يجعل من تذاكر الطيران التي تستخدم المطارات الفرعية أرخص من تلك التي تهبط بالمطارات الرئيسية. يمكنك أن تستغل ذلك الأمر في صالحك لحجز أرخص تذاكر طيران خصوصا اذا كان المطار الفرعي أكثر قربا لوجهتك النهائية. تتيح لك اداة البحث علي موقعنا خيارات المطارات الفرعية المتاحة لوجهتك.
7- استفد من برامج الولاء: غالبا ما تطرح خطوط الطيران مكافئات وخصومات علي حجز تذاكر طيران لكافة عملائها المشتركون ببرامج الولاء، أو الحاملون لبطاقات بنكية معينة أو المستهلكون لسلعة أو خدمة معينة. لن تجد صعوبة في الاستفادة من تلك العروض، فضلا عن جمع النقاط و الأميال الذي يمكن أن يساعدك جدا اذا كنت من معتادي السفر بالطائرة.
8- تجنب الحجز بالعملات الأجنبية: اذا كنت تحجز بعملة غير عملة بلدك فهذا يضيف اوتوماتيكيا حوالي 3% زيادة في سعر تذكرة الطيران لتغطية مخاطر فرق سعر الصرف بالنسبة لشركة الطيران. موقعنا يتيح لك الحجز بعملة بلدك و تجنب زيادة الأسعار بسبب فرق سعر الصرف.
9- تجنب الحجز من وكلاء السفريات: يتيح لك موقعنا حجز أرخص تذاكر طيران مباشرة من موقع شركة الطيران الأم و بدون اضافة أي عمولات أو رسوم الي سعر التذكرة الأصلي، و ذلك بعكس ما يحدث مع مكاتب وكلاء السفريات. فغالبا ما يضيف هؤلاء الوكلاء عمولتهم علي ثمن التذكرة الأصلي، و تتيح لهم برامج حجز تذاكر الطيران اخفاء تلك الاضافات في ثمن التذكرة الأصلي لذلك لن تدرك مقدار الزيادة بالتحديد. أما عندما تحجز علي موقع الشركة الأم فستحصل علي السعر الأصلي بدون أي اضافات أو عمولات.
10- ابحث و قارن بعد الحجز: من الوارد جدا أن ينخفض سعر تذاكر الطيران عن السعر الذي قمت بالحجز به، بعد يوم، يومين، أو حتي قبل ميعاد السفر بأيام. لن يكلفك الأمر كثير اذا استخدمت اداة البحث علي موقعنا لعدة مرات قبل ميعاد المغادرة، فاذا اكتشفت انخفاضا كبيرا قي سعر التذاكر يمكنك استرداد قيمتها و اعادة حجزها بالسعر الأقل.

خطوات حجز أرخص تذاكر طيران

لكي تتمكن من حجز أرخص تذاكر طيران لابد من معرفة أسعار تذاكر الطيران المتاحة لوجهتك من كافة خطوط الطيران و المقارنة بين أسعار و عروض خطوط الطيران المختلفة. أنت بذلك تحتاج الي أداة بحث قوية تمكنك من الاطلاع علي أحدث العروض و الأسعار المتاحة من كل شركات الطيران. من هنا كانت فكرة عمل موقعنا الذي يحتوي علي أداة بحث قوية.

لكي تحصل علي حجز تذاكر طيران رخيص استخدم اداة البحث الخاصة بالدولة التي تريد الحجز منها عن طريق الاختيار من قائمة الدول في أعلي كل صفحات موقعنا اذا كنت تتصفح من الحاسب أو عبر الهاتف أو الحاسوب اللوحي و أدخل البيانات التالية:
من: المدينة التي تغادر منها أو كود المطار اذا كنت تعرفه، و بمجرد ادخالك أول حرف من اسم المدينة التي ستغادر منها ستظهر لك اقتراحات تسهل لك اختيار المطار الذي ستغادر منه.
الي: المدينة التي ستصل إليها أو كود المطار اذا كنت تعرفه، و بمجرد ادخالك أول حرف من اسم المدينة التي ستصل إليها ستظهر لك اقتراحات تسهل لك اختيار المطار الذي ستصل اليه.
ذهاب فقط: اذا كنت تبحث عن حجز أرخص تذاكر طيران لاتجاه واحد فقط (ذهاب بدون عودة) يمكنك التأشير علي "ذهاب فقط".
التواريخ: أدخل تواريخ المغادرة و الوصول بمساعدة قائمة التقويم التي ستظهر لك.
عدد المسافرين: أدخل عدد المسافرين من البالغين و الأطفال. علما بأنه ستتمكن من تعديل بيانات المسافرين و أعمارهم أثناء حجز تذاكر الطيران في صفحات تالية.
الدرجة: اختار درجة السفر التي ترغب في حجز رحلتك عليها ما بين الدرجة الاقتصادية أو درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولي.
بحث: و أخيرا اضغط علي زر "بحث".

استعراض نتائج حجز تذاكر الطيران

بمجرد ضغطك علي زر "بحث" ستنتقل الي صفحة النتائج لتستعرض كافة الرحلات المتاحة وخطوط الطيران و أسعارها ثم أضغط علي "اظهار العروض" ليتسني لك المقارنة بين الأسعار و حجز أرخص تذاكر طيران بأفضل سعر.

تفضل باستفسارك