الأربعاء، 27 فبراير 2019

حجز أرخص تذاكر طيران مع الاتحاد للطيران

حجز أرخص تذاكر طيران من الاتحاد للطيران ليس دائما مهمة سهلة، فشركة طيران الاتحاد لا تستهدف المنافسة علي الطيران منخفض التكلفة و لا تنافس علي خطوط الطيران القصيرة أو كثيفة الركاب. و لكن غالبا ما تتخصص طيران الاتحاد في خطوط الطيران الطويلة، و تنافس بقوة علي الطيران عالي الرفاهية. و لذلك نادرا ما تطرح الشركة عرضا ترويجيا بخصم كبير علي أسعار تذاكرها، لأرتفاع القيمة المضافة و التكلفة الحقيقية لتذاكر الشركة.
و مع ذلك سنحاول في هذا المقال أن ننقب عن عروض الاتحاد للطيران و نتعلم كيفية حجز أرخص تذاكر طيران مع الاتحاد للطيران.

حجز أرخص تذاكر طيران مع الاتحاد للطيران

كيفية حجز أرخص تذاكر طيران من طيران الاتحاد

كما ذكرنا فان حجز أرخص تذاكر طيران مع الاتحاد للطيران ليس سهلا و لكنه أيضا ليس مستحيلا. فبالرغم من قلة عروضها الترويجية، الا أن شركة طيران الاتحاد غالبا ما تطرح عروضا ترويجية في مناسبتين مهمتين سنويا. الأولي هي بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي او كما يسمي عيد الاتحاد و هو يوم استقلال الامارات العربية المتحدة و يحتفل به في اليوم الثاني من ديسمبر من كل عام، و الثانية خلال احتفالات السنة الجديدة. و غالبا ما تقوم ادارة التسويق بالشركة بدمج العروض الترويجية لتلك المناسبتين في عرض واحد. ولأهمية تلك العروض لزوار موقعنا دائما ما نقوم بنشر معلومات العروض الترويجية التي تصدر عن الاتحاد للطيران تباعا بقسم عروض الطيران علي موقعنا. من أمثلة ذلك العرض الترويجي الذي طرحته طيران الاتحاد خلال نهاية عام 2015 باتاحة حجز أرخص تذاكر طيران علي جميع وجهاتها، و كان نصه:
"الأن و لفترة محدودة عرض شركة طيران الاتحاد السنوي خصومات علي كافة خطوط الطيران، احجز الأن قبل 28 فبراير 2016. هذا العرض من طيران الاتحاد متاح عبر للحجز عبر الانترنت أو من خلال فروع طيران الاتحاد. اغتنم الفرصة و احجز الأن!"

شروط عروض حجز أرخص تذاكر طيران مع الاتحاد للطيران

غالبا ما تضع طيران الاتحاد شروط علي عروض حجز أرخص تذاكر طيران التي تطرحها لضمان عدم تحقيق خسائر من العروض و ذلك لزيادة التكلفة و القيمة المضافة لتذاكرها. من أمثلة تلك الشروط:
  • تحديد فترة زمنية للحجز و السفر للحصول علي الخصم
  • تحديد فئة أو درجة أو مقاعد محددة
  • عدم شمول الخصم علي الضرائب و الرسوم
  • عدم سريان العرض علي تذاكر الأطفال
  • عدم سريان العرض علي الرحلات متعددة الوقفات
  • الغاء الخصم عند تغيير ميعاد الحجز
و تعتبر تلك الشروط طبيعية و ذات وجاهة لضمان عدم تحقيق خسائر من العرض الترويجي.

مقارنة الأسعار مهمة لحجز أرخص تذاكر طيران

اذا كنت تسعي لحجز أرخص تذاكر طيران وعلي استعداد لأن تستغني عن بعض الرفاهية اثناء رحلتك فيمكنك أن تقارن بين أسعار تذاكر طيران الاتحاد و أسعار الشركات الاخري التي تنافس علي نفس الوجهة و في نفس ميعاد سفرك. و لتحقيق تلك المقارنة بسرعة و سهولة قمنا بتوفير محرك بحث قوي بأعلي كل صفحة من صفحات موقعنا، يسمح لك بمقارنة كافة الأسعار المعلنة من كافة شركات الطيران في وقت السفر الذي تختاره لوجهتك.
و لضمان حجز أرخص تذاكر طيران لا تنسا أن تستخدم محرك البحث علي موقعنا لتقارن بين أسعار كافة تذاكر الطيران المتاحة في ميعاد سفرك. فعملية البحث لن تستغرق دقيقة واحدة ولكن يمكنها أن توفر لك الكثير من المال.

تفضل باستفسارك